المقالات

تصريحات ما فوق الخيال !!


ميثم العطواني

 

 

- قال أحد السياسين: إذا الشعب لم يعجبه الحال "خل يتوكل على الله" في إشارة لمغادرة العراق، يبدو ان سياسي الصدفة تناسى ان الشعب هو من أتى به الى هذا المنصب، وصار البلد كأنما "ملك أبيه" !!.

- قال مستشار رئيس الجمهورية: كان "بامكاننا تحريك لواء باتصال هاتفي لردع الضابط الذي استخف بعلم كردستان في السماوة، لكنه مجرد مراهق عربي لا يستحق أن نتضايق منه"، ولسان حال العاصمة بغداد والمحافظات الأخرى يقول "هل باتت مهمة اللواء الرئاسي تهديد أبناء الشعب الذين لا حولة لهم ولا قوة .. وظل البيت لمطيره، وطارت بي فرد طيره" !!.

- قالت رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي: ان، "واردات العراق (٩٥%) منها تذهب للفاسدين، و (٥%) فقط تذهب للمواطن، والذي يقول يوجد أزمة مالية في العراق فهو كذاب"، هنيئاً للعراق والعراقيين هذا الكم الهائل من الفساد الذي أعاد البلد الى القرون الوسطى !!.

- تساءلت نائبة في تسجيل فيديوي نشر عبر وسائل الإعلام، كيف قلبت الموازنة لصالح كردستان ؟!، وما علاقة هامش رئيس الوزراء عادل عبد المهدي والاتفاق السياسي مع الكرد ؟!، وما أهمية اطلاع الشعب العراقي على الاتفاق السياسي بين عبد المهدي والكرد؟!.

وهنا نذكر بالمثل الذي يقول: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت".

- كشف مصدر امني، يوم أمس، عن "هروب (١٥) موقوفا من مكتب مكافحة مخدرات الرصافة شرقي العاصمة بغداد"، وأضاف المصدر، ان "القوات الأمنية أغلقت جميع الطرق المؤدية الى السجن، وبدأت بإجراء عمليات تفتيش وتدقيق بحثا عن الهاربين" !!، حسناً فعل وزير الداخلية بإقالة قائد شرطة بغداد، ومعاقبة ضباط آخرين، إلا انه رغم جميع العقوبات يبقى السجناء الهاربين مصدر يهدد استقرار البلد، وانتكاسة تؤشر في الملف الأمني.

وأخيراً .. اطاح حسن محسن معيوف الناجح الأول بمعدل (٩٩،٨٦%)، ابن القرية المتواضعة التي تبعد عن مدرسته مسافة (٢٢) كم، بكل وسائل الراحة والتقنيات المتطورة، وتحدى كل الظروف القاهرة، كما تحدى ذو قصات الشعر الشيطانية وأصحاب بنطال "الباغي بانت" وآخرون لا تميزهم عن النساء، وكان بحق فخراً للعراق.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 75.82
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
المهندسة بغداد : بسم الله وبالله اللهم ارزقنا العافية والسلام ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني: غدا اول ايام شهر شعبان
المهندسة بغداد : مقالة ممتازة احسنتم ...
الموضوع :
إرفعوا أصواتكم !
نور صبحي : أليس جبريل عليه السلام نزل في ليلة القدر على الرسول وهي في رمضان.. كيف تقولون انه نزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
إبراهيم مهدي : لكن ورد في القرآن الكريم. .سورة البقرة الآية 185 ( في قوله تعإلى شهر رمضان الذي أنزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ليلى : احسنتم سيدي حفظكم الله ...
الموضوع :
نصائح الامام المفدى السيد السيستاني لمواجهة فايروس كورونا
عقيل الياسري : وبشر الصابرين ....اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ...
الموضوع :
عالم ينهار عالم ينهض...!
زيد مغير : ما اروع ما كتبت سيدي الكريم وأتمنى ان ينشر ما كتبت في كل الصحف والمواقع . الف ...
الموضوع :
أين اختفى هؤلاء؟!
علاء الميالي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي العزيز انكم تقولون لا توجد رواية ان الاسراء والمعراج في ال ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
خليل العراقي : السلام عليكم أنت تتكلم بدون منطق ... محمد علاوي ... أنسان شريف ... ترجم متطلبات المرجعية الشريفة ...
الموضوع :
أيها الرئيس المكلف اترك العنتريات الفارغة
لبيك ياعراق : ضاغطكم الدين الاسلامي ومدمركم المغرد ان شاء الله كرونا لن تذهب سدى حتى تطيح وتصاب كل علماني ...
الموضوع :
هكذا تسمحون لاعداء الدين بانتقاد الدين
فيسبوك