المقالات

الحشد يقتنص خلايا البعثية..!


باقر الجبوري ||

 

ليش هو اكو بعثية بالجنوب ومن الشيعة لحد الان !!

معقولة يعني !!

وشنو الغريب وليش متعجب !

والله اني رايت الكثير ممن يسمون انفسهم شيعة والتشيع منهم براء رأيتم يعتنقون اي ديانة تمر بباهم او مذهب اخر او ايدلوجية متعفنة ( قومية كانت او حتى وطنية كاذبة) حتى يثبتوا للاخرين انهم من جماعة الثقافة والانفتاح والتحضر والوطنية !!

والشواهد كثير !

وعلى گولة المثل ( اذا تشمر نعال يوگع على راس واحد منهم ) !!

و( حدث فلا حرج ) من المعمم اليبرالي العلماني الملحد غثيث التميمي الى الفيسبوكي حسين تقريبا الى فلان وفلان وفلان !!

حبيبي لتگول لا ...

بس همه يدرون لو ما يدرون !

ترة الثقافة والانفتاح والوطنية شيء

والدونية شيء اخر !

يعني مو لاجل ان أثبت اني وطني او مثقف فلازم ابيع ديني او مذهبي او ان احط راسي بحضن جلاد اعدم الالاف من اهلي وناسي لاسباب طائفية !

مو هذا التاريخ بعده شاهد لحد الان ولازالت عشرات المقابر الجماعية لشيعة الجنوب بعده ما مفتوحة !

يعني تبتلي ( تكفر ) إذا تريد تبنيلك بيت باحد مناطق النجف او الناصرية او الحلة لتتفاجىء بوجود جثث شهداء ومغدورين من زمن البعث الملعون تخت الاساس !

هم گول ماکوا هيچ کلام !

کل هذا ويسمونه زمن الخير ..

لا حبيبي هذا كان زمن المقابر !!

واجمل وصف لذلك الزمن والعصر هو ما انشده السيد عريان السيد خلف ..

ياعصر الفواتح يازمان الموت

كافي من الذبح موناس ماضلت

ضاكت كاعنة من كبور فوك كبور

وعلى كبور اهلنة اكبورنا اتعلت

ومع هذا كله فلاعجب ان نشاهد شيخ عشيرة او شخص حاصل على شهادة عليا او شخصية معروفة في المجتمع الشيعي اديب او صحفي او حتى رجل دين معمم ينادي بايدلوجية مخالفة لما عليه الناس من ابناء جلدته !

تتذكرون .. قبل ايام خرج علينا سياسي شيعي يفتخر انه من عائلة بعثية وبعد شفطه لرواتب البرلمان لسنوات كونه سياسي متضرر من نظام البعث عاد ليقول ان اباه البعثي كان على حق في بعثيته وانتمائه وقتله لابناء جلدته !!

يعني لو باقي البعث هم كان بدل ما انادية بالسيد البرلماني نرجع اناديه رفيق فلان !

وعليه فلاعجب ان نرى هؤلاءوغيرهم وهم لازالوا ( يتلحسون ) بمؤخرة البعث والبعثية حتى يقال عنهم وطنيون ومثقفون !!

حبيبي هاي دونية ...

وليست وطنية ..

بس مايفيد الكلام ..

ـــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1562.5
الجنيه المصري 48.24
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.1
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 0.58
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.84
التعليقات
الانسان : اذا ثقافة وجامعات بريطانيا لم تغسل قلبك من الطمع، فمن الذي يغسله؟ ...
الموضوع :
التايمز تكشف قصة تورط رئيس حزب المحافظين ببريطانيا بقضايا فساد في كوردستان العراق
د عيسى حبيب : خطوة جيدة حيث هناك خلل كبير يجب تغير كل طواقم المخمنين في العراق ومدراء الضرائب والمسؤلين فيها ...
الموضوع :
الضرائب تكشف عن خطته الجديدة لتعظيم الايرادات وتقليل "الروتين" في المحافظات
غسان عذاب : السلام عليك ياأم الكمر عباس ...
الموضوع :
السيدة ام البنين ومقام النفس المطمئنة
الانسان : اردوغان يعترض على حرق القران في السويد، ومتغاضي عن الملاهي والبارات الليلية في تركيا، أليست هذه تعارض ...
الموضوع :
بعد حادثة "حرق القرآن".. أردوغان يهدد بقرار "يصدم السويد"
مبين الموسوي : كلمات خطت بعقليه متنيرة بنزاهه رغم اننا ومهما كتبنا لا نوافي حق الابطال والشهداء أحسنت استاذ علي ...
الموضوع :
محمد باقر الحكيم ..انتصارات قبل العروج
بغداد : رحمه الله فقد كبير في ساحة البلاغة القرانية هنيئا له اذ كرس حياته لخدمة العلوم القرانية والابحاث ...
الموضوع :
العلامة الصغير في سطور
اريج : اخي الكاتب مقالك جميل ويعكس واقع الحال ليس في العراق فقط وانما في جميع الدول العربية وربما ...
الموضوع :
لا أمل فيهم ولا رجاء ...
HAYDER AL SAEDI : احسنت شيخنا الفاضل ...
الموضوع :
المساواة بين الجنسين
حسن الخالدي : ماحكم ترك الأرض بدون بناء لاكثر من سنه وبعدها تم البناء....الخمس هنا يكون في وقت شرائها ام ...
الموضوع :
إستفتاءات ... للمرجع الأعلى السيد السيستاني حول تجاوزات المواطنين للاراضي التابعة للـدولة وكذلك عن الخمس للأراضي الميتة
فيسبوك