الأخبار

ندوات انتخابية واسعة تقوم بها مؤسسة شهيد المحراب في ذي قار

842 16:31:00 2010-02-25

ذي قار - مطلك الصالحي

تتواصل مؤسسة شهيد المحراب في ذي قار عقد الندوات التثقيفية الجماهير بقية اطلاع الناخب على برنامج الائتلاف الوطني العراقي وخصوصاً مرشحي تيار شهيد المحراب .

فقد عقدت مؤسسة شهيد المحراب ندوة تعريفية للمرشحين ضمن الائتلاف الوطني في عشائر ال زيرج في مضيف الشيخ حميد الرويضي وبحضور سماحة الشيخ جاسم السهلاني مدير المؤسسة والأستاذ كريم يوسف الجابري عضو مجلس محافظة ذي قار في تيار شهيد المحراب وقد تطرق الشيخ السهلاني عن ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (ع) مشيراً إلى الجانب السياسي في حياة الإمام (ع) وكذلك ربط التحديات التي واجهت الإمام العسكري وخصوصا في التحضير للغيبة الكبرى للإمام الحجة (ع) وكذلك أشار إلى ضرورة الوعي الجاد في العملية في عملية اختيار المرشحين وضرورة الالتزام الناخب بهذه الثوابت .

كما أشار إلى منجزات تيار شهيد المحراب على مستوى المحافظة وعلى مستوى العراق بعدها تحدث الاستاذ الجابري الذي عزى الحاضرين بالذكرى الأليمة لشهادة الإمام العسكري(ع) وتحدث عن مرحلة الانتخابات القادمة مشيراً الى ان مرحلة حاسمة في تاريخ العراق الجديد كما اوصى السيد الجابري بضرورة التمسك بالائتلاف الوطني العراقي كونة يمثل نخبة عراقية مؤمنة بالتجربة الديمقراطية وتسعى الى ضرورة بناء دولة مواطن لا دولة المسؤول.

وعلى صعيد منفصل قامت هيئة مواكب شهيد المحراب في مؤسسة شهيد المحراب مكتب ذي قار ندوة انتخابية في مقر موكب عبد الله الرضيع في منطقة الفريحي وبحضور الأستاذ جواد الناصري احد شخصيات تيار شهيد المحراب الخالد الذي تطرق من خلال كلمته إلى برنامج الائتلاف العراقي والشخصيات التي تم احتضانها .واكد على ضرورة الحفاظ على أقامة الشعائر الحسينية التي نص عليها الدستور.

على الصعيد نفسه فقد عقدت مؤسسة شهيد المحراب ندوة تعريفية للمرشحين ضمن الائتلاف الوطني العراقي في عشائر أل لغيوات في مضيف الشيخ جاسم محمد أل طنش وبحضور سماحة الشيخ جاسم السهلاني مدير المؤسسة والشيخ صادق عزيز مسؤول المجلس الأعلى فرع الاصلاح وقد تطرق الشيخ السهلاني عن ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (ع) مشيراً إلى الجانب السياسي في حياة الإمام (ع) وكذلك ربط التحديات التي واجهت الإمام العسكري وخصوصا في التحضير للغيبة الكبرى للإمام الحجة (ع) وكذلك أشار إلى ضرورة الوعي الجاد في العملية في عملية اختيار المرشحين وضرورة الالتزام الناخب بهذه الثوابت .

مضيفا سماحته شرحا مفصلا عن برنامج الائتلاف الوطني العراقي والشخصيات التي احتضنها وفي الختام أشار سماحته عن معانات والحرمان الذي عانت منه تلك العشائر المجاهدة في مقارعة النظام العفلقي البائد ومن جانبه عبرت تلك العشائر عن حبها وتأييدها للائتلاف الوطني العراقي لكونه السبيل الوحي لتلبية طموحاتهم وتحقيق متطلبتهما والعبور بهم من هذه المرحلة الخطرة إلى بر الأمان .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك