الأخبار

عبد الحسين عبطان لوكالة انباء براثا : تاييد المواطنين للمرشح هو من خلال التعاون معهم بكل صدق واخلاص

1600 14:00:00 2010-02-26

اجرت وكالة انباء براثا لقاءا مع نائب محافظ النجف الاشرف الاستاذ عبد الحسين عبطان ومرشح الائتلاف الوطني العراقي في محافظة النجف الاشرف , وقبل اللقاء استطلعت الوكالة اراء النجفيين حول هذه الشخصية فوجدت ان الاقبال على ترشيحه كبيرا مما يدل على محبوبية هذا الرجل في قلوب النجفيين . خاصة انه كان من اكثر المسؤوليين نزولا في الشارع ولقاءه بالناس وعلى تماس مباشر بمعاناتهم وكان دؤوبا على تقديم افضل الخدمات لهم .

وقال الاستاذ عبطان لوكالة انباء براثا " لدينا رؤية في ادارة البلد من كل النواحي التعليمية والاجتماعية والصحية والاقتصادية وابرز دليل على ذلك عندما كنت نائبا للمحافظ تمكنت من تحسين الواقع الاقتصادي وتدنت نسبة البطالة الى ادنى مستوياتها مقارنة ببقية المحافظات .

ولو عملنا مقارنة مع بقية المحافظات لوجدنا ان نسبة البناء والاعمار في النجف هي الاعلى بشهادة الجميع مع العلم ان القوانين ثابتة والميزانية الموزعة على المحافظات ايضا نفسها . وكان الانجاز والصرح الكبير المتمثل بمطار النجف الدولي ابرز دليل على ما اقوله حيث قمنا بانجازه على الرغم من كل الصعوبات التي واجهتنا ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى تمكنا من تذليلها . كما كان جسر الكوفة هو الاخر من الانجازات الكبيرة حيث يربط النجف بالكوفة بصورة مباشرة .

ويؤكد الاستاذ عبطان في حديثه لنا ان سبب هذه الانجازات كان التوافق الاجتماعي والانسجام التام في الادارة المحلية للمحافظة حيث كان الكل منسجم معنا والكل متوافق فيما نقوم به بعد ان تتم مناقشة اي مشروع او اي قانون نريد تنفيذه , كنا نعمل كخلية نحل وفريق متكامل بكل معنى الكلمة .

ويضيف الاستاذ عبطان " لقد دخلنا ايضا في موضوع النزاعات العشائرية وتمكنا من ان نكون احد اهم الاطراف التي تحاول حل المشاكل التي تحصل بين عشيرة واخرى او بين طرف او اخر وهذا يعتبر من اصعب الامور التي واجهتنا فكما تعرفون كل طرف كان يصر على رأيه وبالتالي كنت احاول الجمع بين الاثنين بقدر المستطاع حتى تحصل الترضية بين الاطراف المتنازعة .

ويذكر الاستاذ عبطان ان يوم انتخابات مجالس المحافظات كانت المحطة الاهم لديه في تقييم جهوده التي بذلها من اجل المواطن النجفي بشكل خاص حيث يقول لله الحمد على الرغم من كل الظروف التي صاحبت الانتخابات ولا اريد ان اذكرها الا اني تمكنت من الحصول على 23 الف صوت واصدرت بعد الانتخابات بيانا شكرت فيه كل الذين وضعوا ثقتهم بي وانتخبوني .

واضاف المعيار الحقيقي للانتخاب المرشح وتاييد الناس له هو التعاون معهم بكل صدق واخلاص واعتماد الكفاءة في التصدي لكل الامور وهذه رسالة لكل السياسيين في ان يكونوا قريبين من المواطن العراقي ويحسون بمعاناته والالامه لا ان يتركوه ويجلسون خلف مكاتبهم ولا يأبهون بالاهات والالام التي يعيشها المواطن .

وفي ختام لقاءنا به شكر اهالي النجف وقال انا على يقين ان النجف  تعود مرة اخرى وتقف مع الانسان المخلص الذي يخدمها في السراء والضراء .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو صادق الكناني
2010-05-30
اناشد الاستاذ عبد الحسين عبطان المحترم ان ياخذ دوره في الحكومة الجديدة وبقوة وان يكون في وزارة خدمية لمنفعة المواطنين وانه كفوء وقادر على ادارة العمل بكل مفاصله وشكراً
زهراء محمد
2010-02-26
من الشخصيات النزيهة بشهادة القريب والبعيد من اهل المحافظة..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك