المقالات

بعد هلاك بطيحان الزرقاوي بماذا يخوفنا بطيحان الصعـيد ؟

2618 17:07:00 2006-06-10

فالحمد لله والشكر لأن خزي الدنيا قد لحق بهذا الناصبي المعتوه كما لحق بمن سبقه من المتعرضين لسيد الشهداء عليه السلام ولزواره وشيعته كالمقبور حسين كامل الذي تحدى الإمام قائلاً : (( أنت حسين وأنا حسين )) والطاغيتين قصي وعدي أولاد جرذ الـعـوجة الذي مازال عرض (مسرحيته) المخزية مستمراً وبنجاح ساحق يشاركه في بطولة الخزي أخوه برزان الذي كان أكثر مهرجي هذه المسرحية عرضة لأكـل ( الرزالة الناشفة) بمعدل رزالتين أو ثلاث لكل جلسة من الجلسات الإثنتين والثلاثين ................ ( بقلم ابو زهراء البصري )

بالبداية أقدم الإعتذار لسيدتنا ومولاتنا الصديقة الكبرى سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام التي تصادف هذه الأيام ذكرى شهادتها المفجعة لأني أريد أن أتقدم بالتهاني و التبريكات مع التعازي لإبنها الإمام الحجة بن الحسن عجل الله فرجه الشريف المطالب بثأرها والآخذ بحقها بقوة الله من أبناء من قتلها وقتل ذريتها الطاهرة ولي في هذه الفرحة حق وعذر لا أشك أنها عليها السلام  أو ذريتها الطاهرة لا يقبلونه فاليوم فرح شيعة الزهراء عليها السلام بهلاك طاغية جـنـد نـفـسه المريضة للحرب على أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام وقد ألبسه الله ثوب الخزي في الدنيا قبل عذاب الآخرة إذ لم يمهله طويلاً ! فهذا الخزي هو (حوبة) تفجير قـبة سامراء وعتبات كربلاء والنجف والكاظمية واستهداف زوارها لا يمكن أن يمر دون (عقاب إلهي ) ولو بعد حين.

 فالحمد لله والشكر لأن خزي الدنيا قد لحق بهذا الناصبي المعتوه كما لحق  بمن سبقه من المتعرضين لسيد الشهداء عليه السلام ولزواره وشيعته كالمقبور حسين كامل الذي تحدى الإمام قائلاً : (( أنت حسين وأنا حسين )) والطاغيتين قصي وعدي أولاد جرذ الـعـوجة الذي مازال عرض (مسرحيته) المخزية مستمراً وبنجاح ساحق يشاركه في بطولة الخزي أخوه برزان الذي كان أكثر مهرجي هذه المسرحية عرضة لأكـل ( الرزالة الناشفة) بمعدل رزالتين أو ثلاث لكل جلسة من الجلسات الإثنتين والثلاثين وفي حالة تخلي القاضي رؤوف عن رأفـتـه لجلسة واحدة فهناك احتمال قوي جداً أن يفطس هذا الطرزان البطيحاني ويهلك قبل الموعد المقرر لتنفيذ حكم الشعب فيه ! أما في حدث اليوم الأبرز فقد فطس (بطل الفلم) والفلم لـمّـا يـنـته بعد !! فبعد أن ظهر البطل بطيحان الزرقاوي منافساً لبطيحان الأصلي في شريط استعراضي لم يستطع أصحابه الأشاوس إخفاء نسخته الأصلية لأن ( نقمة ) الرب باغتتهم في غارة دهماء فأخرجت حليب أمهاتهم من ( خشومهم )  وأنستهم أهمية شريط الفلم الزرقاوي فلم يشعروا إلا و (بـسـاطيـل) الأمريكان تدوس على رؤوسهم وتخرجهم من جحورهم كما أخرجت من قبل بطيحان العوجة ! وظهرت بظهور الفلم الأصلي مهارات الزرقاوي الحربية خصوصاً في استخدام الأسلحة الآلية !

هلك (أمير الذباحين) بعد حلقات مسلسل ذبح للناس العزل لم نر له مثيلاً من قبل و موجة تهجير لا إنسانية فاقت في وحشيتها كل جرائم عصابات بني صهيون وكان (بطيحان) الزرقاوي يزبد ويرعد ويعلن بكل وقاحة وجوب قتال الشيعة ويكفر مرجعهم الأعلى و يتهم إيران و حزب الله بتعطيل تحرير بيت المقدس !

دماء المذبوحين ظلماً وصبراً ودماء ضحايا تفجيرات السيارات المفخخة والعبوات الناسفة ودموع ذوي الضحايا وأقاربهم وأصدقائهم ودعوات الأمهات الثكلى والأبناء اليتامى عزيزة على الله  وحاشاه سبحانه وتعالى أن لآ ينتقم لهم ممن ظلمهم ولعذاب الآخرة أشد وأخزى .

فطس الملعون الزرقاوي وقد أرداه الكأس الشيعي كما أردى من قبله سيده الحجاج الثقفي وجميع مشايخه المصاصين العطشى لشرب دماء الشيعة ... هذا هو قدر المفتونين بشمر الملعون وهذا قدر المغرورين بحكم الملعونين يزيد وأبيه معاوية بن أبي سفيان ...  ترى ماذا سيكون قدر المأبون أبي مصعب لو أن مشايخه في فن الذبح تركوه ينادم أخلاء صباه بعيداً عن أكذوبة جهاد الروس بكابول وبعيداً عن وهم استرجاع الشيشان من الروس؟ فلو بقي يعاقر خمر ( خلايلة) الزرقاء لكان الآن قد سخر ما يملك من صوت جنسي تحسده عليه مذيعات القنوات العربية الحسناوات ليغني لعروبة فلسطين نشيداً (ثورياً) بدلاً من أن يستخدم هذا الصوت الخنثي الناعم لقراءة بيان حربي يستخدمه جنرالات البيت الأبيض لوصم الإسلام بدعوى الإرهاب وقتل الناس بلا حق !

الزرقاوي إذا مات بين شقاوات مدينته الزرقاء كأن يفضخ جبهته لوطي مثله بزجاجة خمر زرقاوية فسيموت شهيداً (مادونياً ) تهتز تحت سرادق عرس شهادته خصور المادونات الدونيات على أنغام ( يالله صبوها القهوة وزيدوها هيل  )

أليست هذه النهاية أفضل له من نهاية توريطه بالعراق ؟ وبـ (الجهاد) مع بعثية العراق ومع هيئة مشايخ العراق؟ ثم توريطه بالزواج من ماجدات (مادونات)  العراق المنتخبات من المدن البيضاء يعني مادونات المدن الصدّامية مية بالمية كبنات تكريت والعوجة والرمادي والفلوجة والأخيرة قصمت ظهره فهي ليست كـضـرتـيـْها الأردنية والفلسطينية فهذي عراقية بنت عشيرة كبيرة من عشاير فلوجة الجهاد والمقاومة ومن المخجل أن لا ( ترتجف شوارب) أبيها واخوتها المجاهدين فرسان المقاومة (الشريفة) إذا سمعت باقي العشائر انها وزوجها (الشيخ) يسكنون في ( هبهب ) التي تشتهر بالـ (عرق) المسكر للحمير وللزرقاويين !

... ماعلـيـش - كما يقول جدعان مصر- المرَّة اللي جايـّـة حَ يـتـْـجَـوَّزْها الزعيم الجديد بتاع القاعده الشيخ الكبير (أبو المصري) .. وأكيد هو بـيـحـب (المرحوم) زرقاوي فـمُـشْ مُـمْـكِـنْ يـخـَلـّي مَـراتـو – الـعِـرائـيـَّـة طـبعاً - من غير راجل .. تجي ازايْ دي ؟! ومش مهم يكون الزواج زواج الـمـسـيـار بتاع الشيخ ابْـني باز .. ولـّـه (زواج فـيريـنـد) بـتاع القرضاوي .. بشرط أنـّـو مَـيْــكـُـنْـشـي مُـتـعـة ..الزواج المنقطع بتاع الروافز.. عشان المتعة بتاع الروافـزْ دي حرّمْها سيدنا عمر رَزيَ الله عنه !

مُـشْ مُهِـمّ كمان مدة العدة ... حَ تـُقـْعـُـد في البيت من غير عِـدَّة ؟ دي تـبْـئــه مصيبه .... وفيها إيهْ دي ؟ دَه الصحابة عملوها !!! .. آ والله ..  خالد بن الوليد صحابي أتـَـلْ مالك بن نويرة الصحابي(المرتد) على حكم الخليفة وِ بَـعـْدِ ما (أتـَـلو) ..وبنفس الليلة - واخِـدْ بـالْ حَـزْرتـَـكْ - بنفس الليلة .. دخل على مراتو وتجوَّزْها.. شفت  الجدعنة ازاي ؟

فطس الملعون أبو مصعب الزرقاوي بعد أن أذاقه الله الخزي في الدنيا وأعد له في الآخرة عذاباً مهينا .. ذهب الزرقاوي ملعوناً الى نار سقر وبقي من آوى الزرقاوي واحتضن الزرقاوي وسكت راضياً بجرائم الزرقاوي لهذا نقول ان (الفلم) لم ينته بعد وان المرشحين للعب دور البطولة في الحلقات المتبقية من هذا الفلم هم كثيرون طالما أن مدرسة (بطيحان ) تدرس المشاهدين العرب دروس الجهاد طبقاً لفتاوى شيوخ الذبح والإرهاب الذين لا هم لهم و لا شغل إلا قتل وترويع أتباع مدرسة اهل البيت عليهم السلام .

آن الأوان أن يواجه رعاة الإرهاب في العراق من أهل السنة و البعثيين  الذين دخلوا العملية السياسية على أمل أن يوفروا منها غطاءً لمشروع الزرقاوي اللئيم بفرض واقع حكم طالباني يطوق بغداد من جميع جهاتها وينقل فتنة الحرب الأهلية منها الى مدن الشيعة في الجنوب ليتاح له إقامة إمارة (إسلامية) في بغداد كما آن الأوان لوقفة جدية وحازمة تنهض بها الحكومة للتصدي بكل ما أوتيت من قوة للإرهابيين الذين استمروا في قتل وتهجير الشيعة من سكناهم في النهروان وديالى وغيرها وإرجاع المهجرين الى مساكنهم بقوة  السلاح وتوفير الحماية لهم

عبر تفعيل وتطبيق قانون الإرهاب الذي أقرته الجمعية الوطنية وعلى السيد رئيس الوزراء  أن يفي بوعوده للشعب المظلوم بتنفيذ هذا القانون لأن تأخير تطبيقه أو التردد بتنفيذه يشجع أعداء العراق على التمادي في جرائمهم والإستمرار بارتكابها دون خوف وبنفس الوقت على ابناء شعبنا العزيز أن يقفوا مساندين للحكومة وداعمين لمشاريعها التغييرية عبر رص صفوفهم وتوحيدها لأن هذا مما يسرع في إفشال مخططات الإرهابيين المتربصين السوء بوطننا العزيز .

وختاماً أهنئ أسر الضحايا وذوي الشهداء في عراقنا الحبيب وأبارك لهم النعمة الإلهية بهلاك عدو الله وعدو رسوله وأهل بيته الطاهرين المجرم الناصبي أبي مصعب الزرقاوي  حشره الله مع مشايخه من الأولين والآخرين في نار سقر وما أدراك ما سقر وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .

ابو زهراء البصري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك