المقالات

واذا الصورة احرقت...!


عبد الله الجيزاني

سيدي ابا مهدي، تاريخ طويل في مواجهة الانحراف، عندما كان  ابائهم وامهاتهم عبيد للبعث وهدام، كنت حرا طليقا، تقض مضاجعهم، عندما كان يصلهم خبر دخولك الى المدينة، لايقر لهم سكن ولانوم ولا طعام، فهم يعرفوك اكثر من اقرب مقربيك، لاتخطأ لك رمية، ولاتتراجع عن اداء تكليفك الشرعي، تنفذ واجبك كما هو، وجلهم يعرف انه من اهدافك، لانهم انصار الباطل وعيونه.
يا ابا مهدي من احرق صورتك كان طفل او شاب في مقتبل العمر، شاهد الرعب الذي ينتاب ابوه وامه، عندما يسمع اسم "صالح البخاتي"، شبعت ذاكرته بالحقد على هذا الاسم، على انتمائه، على قيادته، على من يوالي.
 ياابافاطمة؛ بعد ان تيقن اهل الباطل ورأس الشر، انك وقيادتك واخوانك اقتربتم من اطلاق طلقة الرحمة على رأس هدام وزبانيته، جاءو بكل مالديهم من قوة، عنوانها اسقاط الهدام، لكن حقيقتها مواجهتكم، فالشيطان الاكبر يعرف انكم نهج لايرضى الباطل ولايقر له اقرار العبيد، وهو الانحراف بكل مايعني، ليتحد المحتل واذناب البعث ضد نهجكم ومشروعكم، سرا تارة وعلنا اخرى.
ابتدأت مسيرة البناء، تصديتم لها سيدي، تقود ركبكم المرجعية، جرت الانتخابات وكتب الدستور، وبدأت معالم الدولة بالظهور على ارض الواقع، لكن اختلاف النوايا وتمكن السلطة من النفوس،  اضاع الحلم اوكاد، "فالدين لعق على السنتهم" حاولوا اغرائكم بالمناصب ومغربات السلطة والاموال، لكن هيهات ان يكون للدنيا ومافيها حكم او اغراء لكم على حساب ثوابتكم.
 وقفتم خلف قيادتكم الحكيمية، تقومون تشخصون تضعون الحلول، فقد تركتم السلطة لمن اغرته، جاءت نتائج حب السلطة ومغرياتها، ليتجدد حلم اذناب البعث وهدام بالعودة الى الامس، بعد ان تمكنوا من احتلال ثلث البلد، عدتم ملبين لنداء المرجعية، حملتم السلاح من جديد، لتبدا رحلة التحرير.
 كنت سيدي قائد من طراز خاص، بعيد عن الاعلام لكن في قلب كل المعارك وعينك على  المعركة القادمة، اتصالات وعيون ترفدك بالمعلومة اول بأول، من الموصل الى الفلوجة الى قلب الانبار وحزام بغداد، نعم سيدي اقولها بمطلق الثقة كنت منظومة لوحدك وكل الاخرين منظومة، كثيرون يجهلون هذه الحقيقة الا اعدائك واحب احبائك، فأنت بعيد عن الاعلام الذي يجري خلفه من يسعون لبناء الدنيا برداء الاخرة.
ياابا فاطمة كم قائد مثلك يقود الصولة بنفسه، وخلفه ولديه واخوته وابنائهم، سيدي كل هذا ونريد من البعث واذنابه ومن عشاق السلطة ومدمني الاعلام ان يحبوك! احرقوا صورتك! لهم كل الحق واعذارهم مقبولة، والا لماذا ذبح الطفل الرضيع؟ لماذا سبيت النساء بعد مصرع الرجال في كربلاء؟ 
ان احراق صور قادتك المستمر وصورتك مسبب بنفس اسباب مافعله بنو اميه ضد اجدادكم في كربلاء، هل احرقت غير صور المراجع وشهيد المحراب وعزيز العراق واتباعهم من الشهداء؟ هل استهدف بالتسقيط والتهجم والدس والكذب والتلفيق سوى تيار"هيهات منا الذله" ؟ حيث رددها بعد ان امن بها وجسدها بالفعل، فلم يحرفه عنها اي اغراء او تهديد او تخويف.
وجود ذريتكم احبائكم مصدر قلق للانحراف والتهميش والانفراد، لذا احرقوا الصور، واحرقوا البنايات، ظنا منهم انها تجسد وجودكم، غبائهم انساهم انكم هجرتم الاعلام في حياتكم، فهل تعني لك الصورة شي، وقد نلتم مبتغاكم بالشهادة التي كانت اغنيتكم التي لايطربكم سواها، واذا الصورة احرقت فأنها تضيء المباديء السامية، وتبقيها متوهجة في صدور من عرفكم واتبعكم حقا، لينال مرضاة ربه لاسواها...

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك