المقالات

انها ارواح تزهق والجناة يتنعمون بالحماية الامريكية

1165 07:32:00 2006-06-23

الاقسى من هذا وذاك ما نراه من تصرفات غريبة ومريبة من قبل القوات الامريكية وبعض القطعات العسكرية والتي تحمي بعض القتلة اما بعلم او بغفلة ونتمنى ان يكون الامر هو غفلة وانه خداع يتعرض له الجانب الامريكي من قبل هؤلاء شذاذ الافاق القتلة المجرمون ويبادروا الى التحقيق في الامر وان يكون التحقيق الان قبل الغد مصحوبا بتحرك صارم تجاه هذه المجاميع القذرة والتي مع الاسف تقع مناطقها تحت الحماية الامريكية وبعض القوات الموالية لابناء تلك المناطق . ( بقلم احمد مهدي الياسري )

منذ ان تم اختطاف هذه الثلة البريئة من ابناء العراق الغيارى من موظفي شركة النصر التابعة الى وزارة الصناعة وماجرى قبلها من قتل وتنكيل لابناء هذا الوطن المبتلى ونفس اي حر شريف طابت كل شئ في هذه الدنيا وحقا وصل الامر اقصى المديات ولا اعتقد ان ابناء العراق واخوة واحبة الشهداء وهذه الضحايا ستقف مكتوفة الايدي الى مالا نهاية .

هذه الافعال قاسية ومرة كالعلقم ولايعني اننا حينما نكون بعيدين عن موقع الحدث او ليس بين هذه الضحايا اخ او اخت او ابن لنا او قريب اوصديق اننا لن نشعر بمرارة الالم الذي يعانيه هذا الشعب المظلوم لا بل اقسم واتكلم عن نفسي انني اتمنى ان اسقط كما يسقطون وعلى يد اقذر خلق الله لكي ارتاح من بؤس هذه الدنيا الدنية وما اراه من حال يمر على شعبي ولاحول ولاقوة لهذا الشعب برد غدر الخسة والجبن والعار الا اللهم ذلك التمسك الصلب بحول الله وقوته والرجوع اليه في كل حال وحين.

الاشد مرارة هو ان نرى وضاعة وصلافة القاتل وهو يستغل فسحة الاخلاق والحلم الذي تعلمه غيارى العراق وانساقوا نحو طاعة قادتهم ومراجعهم الذين يوصوهم بالصبر والعض على النواجذ ولكن تقطعت النواجذ والاصابع من شدة الغيض والدم لازال يسيل .

الاقسى من هذا وذاك ما نراه من تصرفات غريبة ومريبة من قبل القوات الامريكية وبعض القطعات العسكرية والتي تحمي بعض القتلة اما بعلم او بغفلة ونتمنى ان يكون الامر هو غفلة وانه خداع يتعرض له الجانب الامريكي من قبل هؤلاء شذاذ الافاق القتلة المجرمون ويبادروا الى التحقيق في الامر وان يكون التحقيق الان قبل الغد مصحوبا بتحرك صارم تجاه هذه المجاميع القذرة والتي مع الاسف تقع مناطقها تحت الحماية الامريكية وبعض القوات الموالية لابناء تلك المناطق .

وصلت معلومات مهمة وهي معلومات تحتاج من السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الدفاع والداخلية وشعب العراق ان يتحرك عليها ويدقق في امرها تدقيقا ليس اقله اقتحام تلك البؤرة الارهابية والتي يتم فيها صلخ وذبح اشرف واطهر البشر ورميهم بعد ذلك في النهر ليجرفها التيار الى حيث احبتهم واهليهم المنتظرين بفارغ الصبر للحصول على جثة عزيزلهم وان كان بلا راس او يد او رجل او او او.

يعمل هؤلاء الاوغاد افعالهم بحق هؤلاء لا لذنب جنوه او حرب تجاه احد قاموا بها انما هو رزق لاطفالهم يسعون اليه سعي الشرفاء الذين لاتمتد اياديهم الى حرام او سحت او استجداء من احد , وهم ايضا لم يكونوا في مركز القرار الذي قال للولايات المتحدة الامريكية ادخلي العراق واسقطي البعث والطاغية واسلبي من هؤلاء السراق والمرتزقة وعملاء البعث مصالحهم وامتيازاتهم , ولايوجد لهم ذنب سوى انهم اتباع اهل البيت وعاشقين لهم .

الولايات المتحدة الامريكية هي المسؤول الان عن مايحدث في العراق وخصوصا مايحصل في الملف الامني وخصوصا مايجري في تلك المنطقة الدامية وهي بحق المصلخ والمجزرة القذرة بحق ابناء العراق الشرفاء والمعطيات والحقائق تقول ان المدن التي هي تحت سيطرة العراقيين الشرفاء في كوردستان والجنوب وجنوب الوسط هي تنعم بامن نسبي لان من يحميها هم ابنائها اما غير ذلك فالامر يشي بانهم محميون بقواتكم وهم يشتموكم لذر الرماد في العيون ولكن ليعلم الجميع ان عيون ابناء العراق ترصد وتعي كل شاردة وواردة ولن تسمح للامر ان يستمر الى النهاية الا اللهم النهاية التي نقررها نحن انشاء الله .

وحينما ترد مثل هذه المعلومة وانقلها الى شعبي وحكومتنا واستثني البعثيين فيها والمندسين لخلخلة العملية السياسية وقل اي امل في عراق ديمقراطي فدرالي خالي من الاجرام البعثي بكل صدق وانا متيقن ان مصدرها موثوق لانه المصدر الذي يتعرض للشهادة في كل لحظة لا بل يسعى اليها سعي العاشق فهو اذن لايتمنى ان يرحل وقد خلف في صحيفة اعماله شرا لاسامح الله .

المعلومات الواردة تقول (تم الحصول على معلومات مهمة تبين هوية المجاميع الارهابية التي قامت باختطاف موظفي شركة النصر التابعة الى وزارة الصناعة حيث قالت تلك المصادر ان عشيرة الفلاحات والتي يتزعمها خميس الفلاحي المدعوم من قبل الامريكان في ذراع دجلة في منطقة التاجي وهي من نفذت عملية الاختطاف وقد قاد المجموعة الارهابية المجرم قاسم المشهداني, واضافت مصادرنا ان المنطقة التي تم الاختطاف فيها هي تحت انظار الفرقة التاسعة في الجيش العراقي وان اللواء المتواجد في المنطقة كله من الطائفيين ومن ابناء منطقة المشاهدة والدليم والفلاحات وبعد ان قاموا باختطاف الموظفين قاموا باطلاق سراح الموظفين السنة فقط وابقوا على الموظفين الشيعة , يذكر ان المدعو خميس الفلاحي المدعوم امريكيا سبق للامريكان ان زوده بمولدين كهربائيين وان اولاده احمد ومحمد وحمد يعتبرون من كبار المجرمين وان احدهم كان في سجن بوكا .

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة من الجثث في نهر دجلة قد طفت اليوم وكان عددها عشرة جثث في منطقة المحيط في الكاظمية قادمة من مزارع الدواجن في الطارمية . وكانت هيئة علماء السنة قد نشرت في موقعها على شبكة الانترنيت خبرا يقول ان الموظفين المختطفين يعملون في القاعدة الامريكية الموجودة في التاجي من اجل ان تضفي على هذه العملية الارهابية القذرة الشرعية تحت ذريعة ان هؤلاء الموظفين يتعاونون مع الامريكان ولكي تبرر لمقاومتها القذرة وتكسب رضا الطائفييين والارهابيين في الدول العربية والعالم

)

نتمنى من شعبنا العراقي ان ينهض ويصرخ بوجه اي قوة تتجاوز خطوطه الحمراء وان يتظاهر سلميا ويكتب ويتكلم في الفضاء ويطالب الحكومة والقوات المتعددة الجنسيات بتفسير لما يجري وهل الامرهو تحت انظارهم ام هم غافلون عنه فان كانوا غافلون ليستيقضوا فدمانا ليست بماء وهي ليست بارخص من اي دم اخر ان لم تكن اغلى واقدس الدماء وعليه نتمنى من الجميع ان يحسب حساب غضب هذا الشعب وغضبه ان انطلق سيزلزل الارض تحت اقدام الطغاة الجدد القدماء احفاد قاطعي راس الحسين الشهيد وهو انذار قد يكون مابعده امر لايسر المتلاعبين والمتغاضين والمساهمين بغفلة او تعمد بمصير هذا الشعب المظلوم وان غدا لناظره قريب وانا لله وانا اليه راجعون .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 71.68
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
محمود البياتي : ايعقل ان كاتب المقال طالب دراسات عليا؟. مقال حافل بالاخطاء النحوية وركاكة الاسلوب وفجاجة التعبير. اذا كان ...
الموضوع :
تقرير علمي عن الانسان والكون الذي يعيش فيه
ابو كيان الفارسي : تعال شوف الفساد في محافظه بغداد عباس ابو التطقيق كل معامله 10 ورقات علني وباسم ابو فرح ...
الموضوع :
النزاهة: السجن سبع سنوات لرئيس مجلس إدارة الشركة العراقية للنقل البري سابقاً
اخوة زينب : محد راح يحسبهم هذولي اولد معاويه لعنه الله عليهم الى قيام الساعه هم لو عدهم غيره ماكان ...
الموضوع :
المتحدث باسم قيادة محور الشمال للحشد الشعبي : دماء الشهداء فضحت تسجيلات الفلاحي
حمادة : السلام عليكم .... تحية طيبة لوكالة انباء براثا وعامليها المخلصون .. وتحية طيبة للاخوة علي محسن راضي ...
الموضوع :
عدم التزام اصحاب المولدات يا مجلس محافظة بغداد
المواطن : لماذا العراق یبیع النفط 16 دولار ارخص علی کل برمیل الی الدوله الاردنیه. هذا فلوس الشعب. ...
الموضوع :
93% من ضحاياهم شيعة: أحصائية أمنية حول جنسيات الارهابيين الذين قاموا بتفجيرات ارهابية في العراق
محمدامين عبدالحسين عبيد : انفصلت عن الدوام بتاريخ شهر الثامن سنة 2015 بسبب مشاكل عائلية ...
الموضوع :
الحشد الشعبي يصدر بيانا بشأن معاملات المفسوخة عقودهم في الهيئة
تحسين : السلام عليكم النص يعاني من ركاكة واضحة ارجو التنبه ...
الموضوع :
المعارضة بين اليأس والردة..!
العراقي : فعلا هو وزير نزيه . فقط للتنويه اخي العزيز هناك اغلاط املائية كثيرة كمثال حظارية ، منذو ...
الموضوع :
اذا  أردتم الكهرباء فـأدعمو وزيرها ..!
ابو محمد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا تم رفض القانون في العراق اليس فيه شيعة ؟! ...
الموضوع :
البرلمان الكويتي يقر بالأغلبية قانون الأحوال الشخصية الجعفري
امنه : السلام عليك يامولاي يااباعبدالله السلام عليك يامولاي ابراهيم المجاب اسئلكم بحقكم عندالله وبالشان الذي لديكم عنده ..ان ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
فيسبوك