المقالات

صبي سلمان الخاص جاء (يكحلها عماها)

2433 2020-01-24

مهدي المولى

 

اي نظرة موضوعية لمحاولات صبي سلمان الخاص عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية عن مهلكة ال سعود في تبرئتها من جرائمها ومفاسدها وموبقاتها تأتي مخيبة ومخالفة لما كان يرغبه ويتمناه ينطبق عليه المثل العراقي المعروف (جاء يكحلها عماها )جاء ينظف وجهها ويجمله زاده قذارة وقبحا وهكذا لا ينال الا اللوم والعتب من قبل أسياده ال سعود وخاصة سيده الخاص سلمان

هذا الصبي الجاهل العبد حاول ان يجمل صورة أسياده ال سعود وينظف وجه مهلكة الظلام والوحشية مهلكة ال سعود أمام أعضاء البرلمان الأوربي فقال

نحن دولة مستقلة ذات سيادة لا نقبل ان تحاضروا علينا فمعلوماتكم مبنية على الشائعات فال سعود لا يعدمون الأطفال

مما اغضب أعضاء البرلمان الاوربي جميعا وبدون استثناء رغم ما قدم هذا الصبي العبد الكثير من المغريات الى بعض أعضاء البرلمان الأوربي حيث ملأ حساباتهم المصرفية وجيوبهم ملايين الدولارات ووعدهم بمضاعفة ذلك المبلغ اذا توقفوا عن كشف جرائم ومفاسد وموبقات ال سعود كما ردوا على هذا العبد الحقير وصبي سلمان الخاص ردا قويا نحن بشر أحرار ولسنا عبيد لا نبيع انسانيتنا كرامتنا كلمتنا الحرة لسنا مثلك ومن أسيادك ال سعود لا تملكون كرامة ولا شرف ولا انسانية

اي سيادة هذه التي تتحدث عنها ايها العبد الحقير وأسيادك ال سعود مجرد بقر حلوب مهمتهم در الدولارات وحسب الطلب مقابل حمايتهم واستمرار احتلالهم للجزيرة وفرض عبوديتهم على أبناء الجزيرة الأحرار أبناء المهاجرين والأنصار

وعليك ان تعلم ان جرائم ومفاسد أسيادك أل سعود لا نسمعها من الشائعات بل انها حقائق واضحة كل الوضوح صحيح ان ال سعود لا يعدمون الأطفال لكنهم يقطعون أجسادهم ويذوبوها ويلقوها في المجاري ويصنعوا من بعضها طعام شهي يقدم لعوائل الضحايا وخاصة الآباء والأمهات وقيل في الفترة الأخيرة أطلعوا على جرائم الطاغية المقبور صدام في أقامة المقابر الجماعية وكيفية دفن العراقيين الأحرار نساء وأطفال وشباب وشيوخ وهم أحياء وبدءوا في تنفيذ هذه الجريمة في الجزيرة

وأضاف صبي سلمان الخرف عادل الجبير ممجدا ومعظما ال سعود وأنهم من دعاة الحب والسلام في المنطقة والعالم وأنهم يلاحقون كل من ينشر التطرف والإرهاب ولا يسمحوا بنشر الكراهية ويلاحقوا من يقوم بذلك

فرد أعضاء البرلمان الأوربي ساخرين ومستنكرين لكلام هذا المتخلف الأحمق العبد هل تعتقد أننا أغبياء لا نملك كرامة ولا شرف ولا قيم انسانية لو نسأل اي انسان في العالم من هو رحم الإرهاب الوهابي في العالم لقال ال سعود ومهلكتهم الفاسدة ودينهم الوهابي الظلامي وهم حاضنته وهم الممولين والداعمين له فهناك اكثر من 250 منظمة ارهابية كلها ولدت من رحم ال سعود وكلها نمت وترعرعت في حضنها وتحت رعايتها وتدين بدينها ومهمتها نشر الفوضى ذبح الانسان الحر وتدمير الحياة

وقالت رئيسة البرلمان الأوربي وزيرة خارجية اسبانيا لصبي سلمان الخاص عادل الجبير المجتمع الدولي بشكل عام والمجتمع الأوربي بشكل خاص على يقين تام بأن ال سعود ومهلكتهم هي مصدر الإرهاب والفساد في الأرض كلها واذا سمعت الرئيس الامريكي ورئيس وزراء اسرائيل يقفان الى جانب ال سعود ويسعيان لحماية مهلكتهم لا يعني أنهما مع ال سعود لكنهما جعلا من ال سعود مجرد بقر حلوب وكلاب حراسة ليس الا

المضحك ان هذا العبد الحقير وصبي سلمان الخاص وجه رسالة الى دولة قطر الحرة التي رفضت سياسة ال سعود المعادية للحياة والإنسان وتصدت بقوة لكل ارهاب وفساد ال سعود في المنطقة والعالم وكشفت كل مخططاتها الاجرامية ضد أبناء الخليج والجزيرة وضد العرب والمسلمين والناس أجمعين حتى تمكنت من ترسيخ السلام ودعمه في المنطقة العربية وتمكنت كذلك من انهاء دور ال سعود في المنطقة لهذا لم يبق امامها الا الخضوع لإسرائيل وأمريكا لحمايتها واستمرار احتلالها للجزيرة مقابل ان تكون بقرة حلوب وكلاب حراسة لحماية اسرائيل وافتراس العرب والمسلمين بالنيابة عن اسرائيل لهذا أعلن ال سعود الحرب على قطر لكن فتصدت قطر الحرة شعبا وقيادة بوجه ال سعود وكلابهم المسعورة وتمكنت من هزيمتهم وتحطيم كل مؤامراتهم الخبيثة المعادية للحياة والإنسان

وهكذا جاء صبي سلمان الخاص عادل الجبير جاء ليكحلها عماها

ــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
أبو علي
2020-01-25
مع الأسف الكاتب يعتقد أن قطر تختلف عن ال سعود...وهم نفس الطينة والعجينة...فكلاهما صنيعة الامريكان واسرائيل وكلاهما يتامران على الاسلام والعرب سواء...ومااختلافهم الا لمنافستهم المريضة لمن يخرب أكثر هذا المجتمع الاسلامي المضلوم
Hassan
2020-01-24
يا عم يا مهدي المولى هداك الله متى كانت قطر تختلف عن السعودية وبقية العربان ... يا عمي مو لأن اختلفوا صار أحدهم شريف ... يعني قابل الملعون حسين كامل صار شريف لأن اختلف وي عمه المأبون صدام أبو النكر... عمي ترة هي الشياطين اللي تتعارك بيناتها مو الخوش اوادم. . والسلام
ابو حسنين
2020-01-24
اعتقد او اجزم بان قطر ليس حره كما تدعي وهي حاضنة الارهاب الاخواني ويد اسرائيل الطولى بالمنطقه والاولى منك ان توصف السعوديه وقطر ب( الخره اخو البول) والتنافس بين الدولتين كيفيةخدمة الصهيونيه والماسونيه لتدمير الدول العربيه والاسلاميه
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1515.15
الجنيه المصري 77.58
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 400
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 0.58
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
د. قيس مهدي حسن البياتي : أحسنتم ست باسمة فعلاً ماتفضلتم به.. وانا اقترح ان يخصص وقت للاطفال في مرحلة الابتدائية للعب والاطلاع ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين!؟
ابو حسنين : المعلوم والمعروف عن هذا الطبال من اخس ازلام وجلاوزة البعثيين الانجاس ومن الذين ركبوا بقطار الحمله الايمانيه ...
الموضوع :
بالفيديو .... فتاح الشيخ : جمهور الصدر اكثر طاعة من جمهور الامام علي (ع)
العراقي : اولا فتاح الشيخ معروف تاريخه ومعروفه اخلاقه وميوله ثانيا- تسمية جمهور الامام علي تسميه خاطئه وهي ذر ...
الموضوع :
بالفيديو .... فتاح الشيخ : جمهور الصدر اكثر طاعة من جمهور الامام علي (ع)
ابو تراب الشمري : عراق الجراح منذوا ولادته كان جريحا ومازال جرحه يدمينا عراق الشهادة وذكرى شهدائه تحيينا السلام على العراق ...
الموضوع :
أضـغاثَ أَفـعال ..!
حميد مجيد : الحمدلله الذي أنعم وأكرم هذه النفوس الطيبه والأنفس الصادحه لتغرد في سماء الولايه عنوانا للولاء والتضحية والفداء، ...
الموضوع :
بالفيديو ... نشيد سلام يا مهدي يا سيدي عجل انا على العهد
عباس حسن : سلام عليكم ورحمته الله وبركاته ........اناشد الجهات المسؤولة لمنع الفساد في سرقة المعلومات الى شركة (كار ) ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
ali alsadoon : احسنت يا زينب. بارك الله فيك. استمري في الكتابة الوعظية فهي مفيدة جدا. شكرا لك . ...
الموضوع :
لحظة ادراك..!
عامر الكاتب : نبقى بحاجة ماسة لهكذا اعمال فنية تحاكي مستوى ثقافة الاطفال وتقوي اواصر المحبة والولاء للامام الغائب روحي ...
الموضوع :
على خطى سلام فرمانده، نشيد إسلامي تحيتي وحدة عن الامام المنتظر عجل الله فرجه برعاية وكلاء المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة
زهره احمد العرادي : شكرا على هذا العمل الجبار الأكثر من رائع ونأمل بأعمال بنفس المستوى بل وأقوي ...
الموضوع :
لا تستنسخوا سلام فرمانده..!
ابو تراب الشمري : السلام على الحسين منارة الثائرين السلام على من قال كلا للكفر والكافرين السلام على من سار في ...
الموضوع :
ِعشـقٌ وَعاصِفَـةٌ وَنـار..!
فيسبوك